الفضيحة السعودية الجديدة - تورط وزير الخارجية الراحل في انتاج فيلم اباحي في فرنسا

الفضيحة السعودية الجديدة – تورط وزير الخارجية الراحل في انتاج فيلم “منافيا للأخلاق” في فرنسا

الفضيحة السعودية الجديدة – كشفت صحيفة لو كنار اونشيني الفرنسية النقاب عن تفاصيل الفضيحة السعودية الجديدة بطلها وزير الخارجية السعودي السابق الراحل سعود الفيصل و احدى عشيقاته المغربيات في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء الاعلان عن تفاصيل الفضيحة السعودية الجديدة تزامنا مع زيارة ولي العهد محمد بن سلمان الى فرنسا في اطار حجه الى العواصم الغربية المؤثرة شراءا لولاء رؤسائها من اجل القبول به ملكا للسعودية.

وبحسب الصحيفة الفرنسية فان سعود الفيصل شهورا قليلة قبل وفاته عام 2015 طلب من شركة خاصة في باريس انتاج فيلم “منافيا للأخلاق” بطلته عشيقة الامير الراحل المغربية ويشاركها فيي البطولة أحد اشهر ممثلي الافلام “المنافية للأخلاق” في فرنسا.

وتولت شركة ” اتيلا ” انتاج الفيلم “المنافي للأخلاق” في فندق يقع في الدائرة 16 في العاصمة الفرنسية باريس تملكه اسرة الامير السعودي الراحل. وقال محامي الشركة ان اسرة سعود الفيصل ترفض دفع قيمة الدفعة الاولى من انتاج الفيلم الاباحي والتي تقدر بتسعين الف اورو.

واشار محامي الشركة المنتجة للفيلم “المنافي للأخلاق” السعودي، شيقة سعود الفيصل المغربية أصبحت الان بعد وفاته مالكة ومديرة شركة للعقارات الفاخرة في العاصمة الفرنسية باريس كان يملكها وزير الخارجية السعودي الراحل.